الأربعاء، 23 يونيو، 2010

حملة صهيونية على أنشودة (لما نستشهد)!


شنَّت صحيفة (هاآرتس) الصهيونية هجومًا حادًّا على قناة (طيور الجنة) الفضائية الأردنية، التي يرأسها خالد مقداد، الأردني من أصل فلسطيني، بعد النجاح الهائل الذي حقَّقته أغنية الأطفال "لما نستشهد بنروح الجنة".

وأشارت الصحيفة الصهيونية- التي وضعت فيديو الأغنية على صدر موقعها الإلكتروني- إلى أن مركز متابعة الإرهاب العالمي وجد أن هذه الأغنية التي تحثُّ الأطفال على الشهادة في سبيل الله هي الأكثر انتشارًا وشعبيةً بين الأطفال في جميع أنحاء العالم العربي.

ونقلت الصحيفة تصريحات نُشرت على لسان الكاتبة فوزية ناصر نعيم بصحيفة (الجزيرة) السعودية، أشارت خلالها إلى تصنيف مجموعة "لما نستشهد بنروح الجنة" الغنائية، باعتبارها الأكثر انتشارًا في العالم العربي وشعبيةً لدى الأطفال، مضيفةً أن هذه الأغنية وصلت إلى كندا وبريطانيا.

وتمَّ تحميل الأغنية مترجمةً إلى الإنجليزية على موقع (يوتيوب) الشهير يوم 15 يونيو الجاري من قِبل أحد الصهاينة الذي شنَّ هجومًا على قناة (طيور الجنة) ورئيسها خالد مقداد، والتي تبث من البحرين، وحتى كتابة هذه السطور شاهد الأغنية 20571 شخصًا، وعلَّق عليها سلبًا وإيجابًا 272 شخصًا، اعتبر عدد كبير منهم أن تلك الأغنية تمثِّل خطرًا على الكيان الصهيوني؛ خاصةً أنها تزرع حب الشهادة في قلوب الأطفال الصغار.


وأكد مراقبون أن الكيان يقوم حاليًّا بهجوم على القنوات الإسلامية الأكثر شعبيةً في العالم العربي والإسلامي؛ بهدف إيقاف بثِّها، وهو الهجوم الذي طال فضائيات (الأقصى) و(الرحمة) و(اقرأ).


الخبر نقلا عن اخوان اون لاين


أنشودة لما نستشهد







لما نستشهد بالتركي


تعليقات: 7

كلمات من نور يقول...

لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده و أعز جنده وهزم الأحزاب وحده

قلــ"بـــلال"ــــــب فارس يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
الحمد الله الى فى حاجه بنبنيها صح
هذا دليل على مدى خطوره تربيه ابنائنا بطريقه اسلاميه على الكيان الصهيونى
هنفضل نربى ابنائنا على الشهاده وكره اسرائيل ........
حتى يكونو جيل النصر
جزاكم الله خيرا
وفقكم الله

افروديت يقول...

أن شاء الله نربي جيل جديدمش ع الاغاني فقط لكن ع معرفة تاريخ الصهاينة الاسود,ان شاء الله نحقق النصرالمبين بأذن الله تعالي.

ماجد العياطي يقول...

من اروع القنوات اللي بحبها

حقيقي جيل النصر المنشود

حفيدة البنا يقول...

السلام عليكم:
احنا نحسب الهجومات اللى بتتوالى على القنوات الفضائيه الدينيه نصر كبير لانها فعلا بتأثر تأثير كبير فى الناس وبالتحديد طيور الجنه ليها تأثير جامد ع ثقافه الاطفال وده دليل ع كده
**اللهم انصر الاسلام واعزالمسلمين **
جزاكم الله خيرا
ـــــــــــــ
ملحوظه: البوست اللى فات هوه اللى قال النشيد بتاع( متبصيش) هوه اللى بيغنى الاغنيه اللى حضرتك كتبها؟؟

غير معرف يقول...

قريت عنها على الفيس وتعليق بعض الصهاينه ايضا
القناه لازم يتم تاييدها بقوه
ويسلم الفن الهادف وكل من يوصله
تحياتى تيك كير